ديما مسموع

ميدلت…جولة ترفيهية بالدراجة الجبلية

بمناسبة عيد العرش المجيد وتحت اشراف الجامعة الملكية للدرجة، تعتزم جمعية أطلس ميدلت للدراجة الجبلية يومه الأحد 28 يوليوز 2024 تنظيم خرجة ترفيهية للعموم بالدراجة الجبلية، نحو منتزه فليلو، عبر قرية تيسويت الساحرة والواقعة تحت سفح جبل العياشي الوحش مباشرة.
يبدأ مسار هذه المبادرة الرياضية السياحية التي تهدف للتعريف بما تزخر به المنطقة من مقدرات طبيعية وسياحية، كنقطة البداية من ساحة مسجد السلام، امام المركب الديني بالقرب من المحطة الطرقية الجديدة للحافلات. مسار الخرجة الترفيهية مسار متنوع تتخلله من البداية الى النهاية، مناظر ومشاهد طبيعة غاية في الروعة والجمال، قصور وقصبات قديمة، بساتين غناء، اودية، سواقي، خطارات، هضاب، جبل، ضيعات التفاح ومختلف الأشجار المثمرة الأخرى، ومن بين النقط والمداشر التي سيمر منها السباق نذكر:
ساحة مسجد السلام، إيرومليل، تاشوين، الساحة الخضراء، خنيس، تسويت وفي العودة منتزه فليلو الذائع الصيت والذي يحتضن واحدة من أقدم المحطات الكهرومائية في افريقيا ثم العودة لتكون نقطة النهاية الملعب البلدي الشهيد وليد ايت علا.
الانطلاقة 9 صباحا بساحة مسجد السلام ( المركب الديني) قرب المحطة الطرقية
الخرجة تشمل وجبة غذاء و تنشيطا فنيا بالخيمة الأمازيغية بمنتزه فليلو
واجب المشاركة : 35 درهما
يرجى التسجيل قبل يوم الجمعة المقبل عبر الاتصال بهذه الأرقام:
رشيد : 0666511099
علي تايمات: 0600680336
هشام:0661830889

Header

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد