يتشرف خادم الأعتاب الشريفة السيد محمد أملود رئيس مجلس عمالة إنزكان أيت ملول نيابة عن باقي أعضاء المجلس بتقديم فروض الطاعة والولاء اللائقة بالمقام العالي بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله، بمناسبة حلول عيد العرش المجيد الذي يخلد الذكرى الخامسة و العشرين لاعتلاء جلالته عرش أسلافه الميامين.
كما يتشرف أن يعبر لجلالة الملك عن أحر التهاني وأطيب الأماني المشفوعة بخالص الحب والولاء سائلين العلي القدير أن يحقق على يديكم الكريمتين ما تتمنون لشعبكم الوفي من عز ومجد وتقدم.
حفظ الله مولانا الإمام بما حفظ به الذكر الحكيم وأقر عينه بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير المحبوب مولاي الحسن والأميرة الجليلة لالة خديجة، وصاحب السمو الملكي الأمير مولاي الرشيد وجميع أفراد الأسرة العلوية الشريفة، إنه سميع مجيب و بالاستجابة جدير، و السلام على المقام العالي بالله.






