ديما مسموع

رئيس جماعة ميراللفت يسحب تفويضه في التعمير من نائبه الأول.. وشبهة حول تورط مافيا العقار في الواقعة

صوتكم: محمد إدمنصور

Header

أفادت مصادر موقع “صوتكم” الموثوقة، أن سالم أبردام رئيس الجماعة الترابية ميراللفت، قرّر سحب تفويضه في التعمير من نائبه الأول، الحسين بوهادي، المنتميان لحزب الحمامة “أغراس أغراس”، في خطوة كانت مرتقبة، بسبب الصراعات الداخلية التي يعيشها مكتب المجلس.

وكشفت مصادر الموقع، أن سبب هذا القرار، يرجع بالأساس إلى وجود خلافات شخصية بين الرئيس والنائب الأول حول ملفات تحوم حولها شبهة الفساد الإداري (شواهد إدارية ورخص البناء ورخص السكن)، ناهيك عن تداول أخبار عن إشراك سماسرة ومافيا العقار في تدبير الشأن المحلي.

Header

وبحسب ذات المصادر، فإن النائب الأول للرئيس توصل بقرار سحب التفويض الممنوح له من طرف الرئيس في التعمير، ما اعتبر بداية لظهور تصدعات أخرى داخل مكتب مجلس الجماعة.

وتكشف هذه الواقعة الوضع التي باتت تعيشه بعض جماعات جهة سوس ماسة، خاصة تلك التي يشرف على تدبيرها حزب التجمع الوطني للأحرار، حيث يبدو وأن حبل الود والوصل بدأ في الإنقطاع بين أعضاء الحزب داخل المجالس المنتخبة، على غرار ما وقع بجماعة أورير شمال مدينة أكادير.

{“remix_data”:[],”remix_entry_point”:”challenges”,”source_tags”:[“local”],”origin”:”unknown”,”total_draw_time”:0,”total_draw_actions”:0,”layers_used”:0,”brushes_used”:0,”photos_added”:0,”total_editor_actions”:{},”tools_used”:{},”is_sticker”:false,”edited_since_last_sticker_save”:false,”containsFTESticker”:false}

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد