ديما مسموع

إمي مقورن : قافلة طبية تحط الرّحال بدوار الخربة إداومنو (صور)

متابعة/ مصطفى رمزي

Header

بمساهمة من المجلس الجماعي لإمي مقورن، وبتنسيق مع جمعية الحماية للسلامة الطرقية بإقليم اشتوكة أيت باها، وجمعية الأمل للتنمية والتعاون دوار الخربة إداومنو، نظّمت جمعية النهضة للثقافة والبيئة الخربة إداومنو، حملة طبية بشراكة مع “نادي روطاري تامُونت – أكادير “، طيلة اليوم السبت 3 غشت 2024، وذلك بمقر الجمعية “تيكمي الجماعت” – دوار الخربة إداومنو.

هذا، وإستفاد العديد من ساكنة المنطقة من هذه القافلة الطبية التي قدمت مجموعة الإستشارات والتخصصات أبرزها : الطب العام، طب الأنف والحنجرة، طب الأطفال والرضع، الضغط الدموي، وداء السكري، إضافة إلى توزيع الأدوية بعين المكان داخل صيدلية القافلة، التي تم تجهيزها لهذا الغرض.

Header

وقال أحد المنظمين في تصريح للجريدة، إن الهدف من تنظيم هذه القافلة يكمن في تقديم خدمات طبية متنوعة لساكنة جماعة إمي مقورن، فضلا عن تمكين السكان من الإستفادة من أنشطة تحسيسية وتوعوية حول طرق العناية بالصحة، وكذا تقريب الخدمات الطبية من الساكنة القروية.

جدير بالذكر إلى أن القافلة تخللتها مجموعة من الأنشطة الموازية، خصوصا المتعلقة بتنشيط أطفال المنطقة وتوزيع بعض الهدايا التشجيعية عليهم.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد