04/03/2021 / 10:25

نهضة الزمامرة يعيد تعيين محمد العلوي الاسماعيلي مدربا للفريق

عاد الاطار الوطني الشاب محمد العلوي الاسماعيلي الى احضان النادي الدكالي بعدما تم الانفصال عنه، وذلك عقب إقصاء الفريق من منافسات كأس العرش موسم 2019/2020 على يد فريق رجاء بني ملال بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

و توصل المكتب المسير للفريق الزمامري والإطار الوطني إلى إتفاق من أجل العودة لقيادة الفريق الذي لم يتذوق طعم الفوز مع المدرب خالد فوهامي.

وحصل الفريق الزمامري مع المدرب محمد العلوي الاسماعيلي على 6 نقط بعد فوزه في مبارتين من أصل خمسة، سجل خط هجومه 6 أهداف وتلقت مرماه 7.