09/08/2024 / 14:33

انطلاق فعاليات الأبواب المفتوحة ل “SNRT” لفائدة مغاربة العالم

أعطت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، اليوم الجمعة 9 غشت 2024، بالرباط، انطلاق فعاليات الدورة الثالثة من أبوابها المفتوحة لفائدة الجالية المغربية المقيمة بالخارج، تحت شعار “الحلول الرقمية.. روابط أمتن وأقوى مع الأجيال الجديدة من مغاربة العالم”.

وتنفيذا لتوجيهات فيصل العرايشي، الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، تميزت هذه الدورة الثالثة، بتخصيص برنامج فعالياتها لفئة الشباب من مغاربة العالم، اعتبارا للمكانة التي يتمتع بها الشباب في التوجهات الاستراتيجية والأوراش الجديدة للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، خصوصا في ميدان التحول الرقمي والتلاؤم مع الأنماط الجديدة لاستهلاك المحتويات السمعية البصرية.

واستقبلت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، خلال اليوم الأول من هذه الأبواب المفتوحة، مجموعة من شباب الجالية المغربية المقيمة بالخارج، من أجل تعريفهم بالعناية التي توليها المؤسسة لتوطيد حفاظ المغاربة المقيمين بالخارج على روابط متينة ووشائج إنسانية وثقافية مع وطنهم الأم، من خلال المحتويات السمعية البصرية الغنية والمتنوعة والـ 100 % مغربية التي تعرضها مختلف خدمات الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة.