ديما مسموع

اشتوكة : على هامش مهرجان تزرزيت .. وزير الفلاحة في زيارة ميدانية لجماعتي سيدي عبدالله البوشواري وأيت وادريم (صور)

متابعة/ مصطفى رمزي

أشرف وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات لإقليم اشتوكة ايت باها، مرفوقاً برئيس مجلس جهة سوس ماسة وعامل إقليم اشتوكة أيت باها والمدير الجهوي للفلاحة لسوس ماسة وعدد من المنتخبين وبرلمانيي الإقليم وثلة من الفعاليات الجمعوية والمدنية، -أشرف- على إفتتاح معرض المنتوجات المحلية “تزرزيت”، الذي ينظم تحت شعار “المنتوجات المحلية رافعة أساسية للتنمية المحلية”، بمشاركة حوالي 40 عارضا من التعاونيات النشيطة في مجال المنتوجات المحلية، وذلك ضمن فعاليات مهرجان تزرزيت في نسخته الثالثة بجماعة سيدي عبد الله البوشواري.

Header

Header

هذا، وشكلت هذه الزيارة الميدانية لوزير الفلاحة لإقليم اشتوكة أيت باها، فرصة لتقييم سير تنفيذ المشاريع الجارية وإطلاق مبادرات جديدة في إطار المخطط الإقليمي لاستراتيجية الجيل الأخضر، من بين المشاريع التي تم إطلاقها، برنامج بناء وتأهيل الطرق الفلاحية والقروية للفترة 2024-2026 على مستوى حوض ماسة، بالإضافة إلى مشروع غرس شجر الأركان على مساحة 100 هكتار الذي سيستفيد منه 120 فلاحاً في إطار الفلاحة التضامنية، وذلك بجماعة سيدي عبدالله البوشواري.

كما تم خلال نفس اليوم، وفي إطار زيارته لمشاريع التنمية الفلاحية والقروية بإقليم اشتوكة أيت باها، قام السيد وزير الفلاحة بزيارة ميدانية تفقدية لإنتهاء أشغال تعبيد الطريق الرابطة بين الطريق الإقليمية 1009 وسوق إثنين أيت وادريم، مرورا بدوار إمزيلن، والممول من طرف وزارة الفلاحة، حيث كان في إستقباله رئيس جماعة أيت وادريم.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد