ديما مسموع

سباق على الطريق في أفلا أغير : اكتشاف المواهب ودعم الرياضة في المناطق النائية ضمن فعاليات مهرجان أناروز

أقيم سباق على الطريق نظّمته جمعية شباب أفلا أغير للثقافة والتوعية في مركز الجماعة، بمشاركة أكثر من 80 طفلاً. شمل السباق فئتي الصغار والصغيرات لمسافة 200 متر، وسباقاً آخر لمسافة 1 كيلومتر للشبان. ومن المتوقع أن يشهد سباق الكبار مشاركة أسماء بارزة في ألعاب القوى، تمثل أربعة أندية، بالإضافة إلى مشاركين من المنتخب الوطني.

Header

في تصريح أدلى به أحمد الإسماعيلي، مدير السباقات على الطريق، أوضح أن هذا السباق يأتي ضمن فعاليات مهرجان أناروز، ويهدف إلى اكتشاف المواهب في المناطق النائية والعالم القروي، بالإضافة إلى توفير متنفس رياضي للأطفال والشباب. كما شدد على أهمية المنطقة، التي ترتفع 1200 متر عن سطح البحر، مما يجعلها بيئة مناسبة لتدريبات ألعاب القوى. وذكر أن المنطقة أنجبت العديد من الأبطال الذين انضموا إلى نوادي ألعاب القوى مثل عيسى المورد من نادي أولمبيك الدشيرة وأشرف بلمين من أمل تزنيت.

Header

من جهة أخرى، أكد حفيظ أسفار، مسؤول التسويق في شركة سلطان، على أهمية هذه المبادرات في تعزيز النشاط الرياضي بالمنطقة واكتشاف المواهب، مشيراً إلى أن دعم مثل هذه الأنشطة ضروري، خاصة وأن مالك العلامة التجارية من أبناء المنطقة. وأضاف أن الشركة تهتم بكل ما هو ثقافي وفني ورياضي، إيماناً بدورها في تعزيز مفهوم الشركة المواطنة.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد