ديما مسموع

نضيف يطلق اولى برامج مشروعه الكروي للإقلاع بشباب القليعة

عقد عيد الرحيم نضيف الرئيس المنتخب حديثا على رأس فريق شباب القليعة الممارس بالقسم الشرفي هواة عصبة سوس ماسة ، لقاء تواصليا بمعية المجلس الجماعي القليعة صباح اليوم الخميس 22 غشت 2024 .

اللقاء التواصلي جاء للتعريف بالمشروع الذي تبناه المكتب الجديد حيث تقدم عبد الرحيم نظيف بشرح تفاصيل مشروع التكوين و الذي ستكون لبنته الأساسية هي مؤسسة جديدة ستحمل إسم ” أكاديمية شباب القليعة ” و التي ستهدف إلى تأطير و تكوين المواهب الكروية على صعيد الجماعة. و بالموازاة مع ذلك سيتم تخصيص حيز زمني مهم لتقوية قدرات و مهارات الأطر التقنية للأكاديمية .

من جهته أكد رئيس المجلس الجماعي القليعة خلال الاجتماع التواصلي بأن الجماعة ستقوم يتوفير كل الشروط الضرورية لإنجاح هذا المشروع الرياضي و أيضا ستتجند لخدمة الرياضة و ذلك بإشراك كل مكونات المجلس لتكون داعمة للجمعية الرياضية شباب القليعة .

و جدير بالذكر أن هذا الاجتماع حضره كل من السيد رئيس الفريق و نائبيه الأول و الثاني محمد الترناوي و الهاشم اگوزول ، الكاتب العام محمد زكى و نائبه حسن بنشتابر ، نائب أمين المال عبد القادر الحوزي

Header

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد