ديما مسموع

أناروز : ختام فعاليات مهرجان القرب بدواوير أفلاّ إغير وإنطلاقة جديدة بتافراوت المركز (صور)

متابعة/ مصطفى رمزي

Header

أسدل الستار على فعاليات مهرجان القرب بدواوير أفلا إغير بعد أيام مليئة بالأنشطة الثقافية والترفيهية (من 18 إلى 21 غشت الجاري)، التي لاقت استحسانا كبيرا من الساكنة والزوار على حد سواء.

Header

هذا، ويحط المهرجان الرحال بتافراوت المركز ليواصل تقديم المزيد من الأنشطة الموازية والفعاليات المميزة، حيث كانت البداية مع مسابقة السباحة لفائدة أطفال دائرة تافراوت، والتي نُظمت بشراكة مع الجماعة الترابية لتافراوت. أبان خلالها القائمون على هذه المسابقة عن إحترافية عالية، حيث تمت مراعاة كافة التفاصيل لضمان سلامة الأطفال المشاركين وتوفير جو من المنافسة الشريفة.

كما تميزت المسابقة بتنظيم محكم حيث تم تقسيم المشاركين إلى فئات عمرية مختلفة، مما أتاح لجميع الأطفال فرصة المنافسة وفقاً لمهاراتهم ومستوياتهم. وقد نالت أجواء المسابقة إعجاب الحضور، الذين عبروا عن تقديرهم للجهود المبذولة من قبل المنظمين.

وفي تصريح لرئيس المهرجان “العسري عبد الواحد”، أشار إلى أن المسابقة تعد جزءاً من اهتمام المهرجان بتشجيع الأطفال على ممارسة الرياضة والتفاعل مع الأنشطة الاجتماعية والترفيهية. وأضاف أن النجاح الذي شهدته المسابقات الموازية للتظاهرة هذا العام يعكس رغبة المجتمع في دعم الفعاليات التي تساهم في تنمية مهارات الأطفال وتعزيز الروح الرياضية لديهم.

وسيتم تتويج الفائزين وتوزيع الجوائز عليهم، خلال سهرات المهرجان بساحة محمد السادس بمدينة تافراوت. وقد عبر العديد من الأطفال وأسرهم عن سعادتهم بالمشاركة في هذه التجربة الممتعة، معبرين عن أملهم في أن تتكرر هذه الأنشطة في السنوات القادمة.

كما تم في نفس اليوم 22 غشت الجاري، تنظيم مسابقة وبطولة في الألعاب الإلكترونية، تنافس فيها مجموعة من الأطفال الموهوبين والمهتمين بهذا الصنف من الألعاب الذكية بدائرة تافراوت.

يُذكر أن مهرجان أناروز أفلا إغير، الذي يُعقد سنوياً، يهدف إلى تعزيز الروح الجماعية والتضامن الاجتماعي من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة الثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد