ديما مسموع

أمن أكادير ينجح في تأمين الموسم الصيفي ويحقق ارتياحاً كبيراً بين الزوار

صوتكم : محمد إدمنصور

شهدت مدينة أكادير خلال فصل الصيف الحالي توافداً كبيراً من السياح، سواء من داخل المغرب أو من الخارج، بفضل الطقس الممتاز الذي تمتاز به المدينة وموقعها الجغرافي الذي يضم واحداً من أجمل الشواطئ في المغرب، وبالرغم من هذا الإقبال الكبير، نجحت مصالح الأمن في تأمين المدينة بشكل متميز، مما أعطى ارتياحاً واسعاً بين الزوار والسياح.

ويقف وراء هذا العمل الأمني الجبار  والي أمن أكادير السيد مصطفى امريبطن ونائبه عبد الصادق أيت عابد، الذي قام بمجهودات كبيرة منذ تعيينه في أكادير قادماً من مراكش، وقامت ولاية أمن أكادير بتنظيم حملات أمنية شاملة في مختلف أنحاء المدينة والتي تميزت بتواجد أمني مكثف خاصة في المناطق السياحية، مما ساهم في ضمان انسيابية حركة السير والجولان وتعزيز شعور الأمان بين المواطنين والزوار.

وقد أثنى العديد من الزوار على الجهود المبذولة من قبل السلطات الأمنية، مؤكدين أن المستوى العالي من الأمن الذي شهدوه كان عاملاً رئيسياً في تحسين تجربتهم السياحية. كما أشاروا إلى أن التنظيم الجيد والتواجد الأمني الفعال ساعدا في التعامل بشكل إيجابي مع الازدحام والإقبال الكبير على المدينة خلال فصل الصيف بالرغم أن أغلب شوارع المدينة تعرف أشغال إعادة تهيئتها مما يعرقل عمل الفرق الامنية خاصة فيما يخص السير والجولان ورغم ذلك استطاعت تنظيمها بشكل انسيابي.

وبفضل هذه الجهود تمكنت أكادير من المحافظة على سمعتها كوجهة سياحية مفضلة، مما يعكس نجاحاً كبيراً لفرق الأمن في تلبية احتياجات المدينة ومتطلباتها خلال الموسم الصيفي.

Header

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد