ديما مسموع

إختتام مميز لفعاليات مهرجان تغازوت الصيفي •2024• في نسخته السادسة (صور)

متابعة/ مصطفى رمزي

Header

توج مهرجان تغازوت الصيفي فعالياته لهذا العام بختام مميز واحتفالي، شهدته رمال المدينة الساحرة، التي لم تفارق أجواء البهجة والحيوية، بعد 10 أيام من الأنشطة المتنوعة، اختتم المهرجان فعالياته بأمسية احتفالية جمعت بين الترفيه والفن والثقافة والتكريم والتتويج.

Header

منذ انطلاقه، نجح المهرجان في جذب آلاف الزوار المحليين والزوار المصطافين القادمين من مدن أخرى، بفضل برامجه المتنوعة التي شملت عروضاً موسيقية حية، ومسابقات متنوعة في الطبخ والسكايت، ، وفعاليات رياضية متنوعة، كالسباحة وكرة السلة وكرة الطائرة الشاطئية. كانت الأنشطة التي أقيمت على شاطئ تغازوت من أبرز ما جذب الأنظار، حيث قدمت مجموعة من الفرق الموسيقية عروضاً مبهرة تحت سماء الشاطئ.

الأمسية الختامية للمهرجان تميزت ببلاطو فني غني بنجوم الأغنية الأمازيغية “عبد الهادي إزنزارن” و “صالح الباشا” و “يوبا”، فيما عرف اليومين الأولين للمهرجان مشاركة كل من مايسترو الأغنية الأمازيغية “أودادن” و”عائشة تاشينويت” و”مجموعة أيت أوسايس” وآخرون… وقد شهد الحفل حضوراً جماهيرياً لافتاً، تفاعل مع العروض الفنية التي قدمها هؤلاء. كما تم تقديم كلمات شكر وتقدير لكافة المساهمين في نجاح فعاليات المهرجان.

الفعاليات التي نظّمها المهرجان شملت عروضاً مختلفة في فضاءات متنوعة بالمدينة الساحرة “تغازوت”. هذا التنوع في الأنشطة أكد مرة أخرى قدرة مهرجان تغازوت الصيفي على تقديم تجربة ثقافية ورياضية غنية وممتعة للجميع.

في ختام المهرجان، عبر العديد من الزوار عن إعجابهم بتنظيم الفعاليات والمستوى الفني المميز الذي قدمه المهرجان هذا العام. وأعرب المنظمون عن سعادتهم بنجاح الدورة الحالية، مؤكدين عزمهم على الاستمرار في تقديم فعاليات متميزة في السنوات المقبلة.

يعد مهرجان تغازوت الصيفي منصة هامة للتبادل الثقافي والفني والرياضي والإقتصادي، وحدثاً منتظماً يعزز من مكانة المدينة كوجهة سياحية رائدة على الساحة الدولية.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد