ديما مسموع

عزيز أخنوش يتكفل بتأهيل ملعب أحمد فانا بالدشيرة الجهادية من ماله الخاص.

صوتكم : محمد إدمنصور
في بادرة لافتة تعكس التزامه بالرياضة المحلية، أعلن عزيز أخنوش عن تكفله بتأهيل ملعب أحمد فانا بالدشيرة الجهادية وذلك من ماله الخاص وتأتي هذه المبادرة في إطار دعمه للأندية الرياضية في منطقة سوس وتحسين البنية التحتية الرياضية في المغرب.

يشمل المشروع إعادة تأهيل شاملة للملعب، حيث سيتم استكمال بناء المدرجات لرفع مستوى الملعب إلى المعايير المعمول بها في الملاعب الوطنية وستستفيد أندية المنطقة أولمبيك الدشيرة وحسنية أكادير، من هذا التحديث لتتمكن من استقبال المباريات في القسمين الاحترافي الأول والثاني.

كما يتضمن المشروع إصلاح وتحديث كل المرافق التابعة للملعب، بما في ذلك تأهيل أرضية الملعب لتصبح ذات جودة عالية وتلبية متطلبات الفرق الرياضية. ويُتوقع أن يسهم هذا التحديث في توسعة الطاقة الاستعابية لملعب أحمد فانا ليستقطب مشجعي الفرق المحلية المستقبلةويرفع من مستوى المنافسة الرياضية في المنطقة.

تأتي هذه الخطوة في إطار اهتمام أخنوش بالاستثمار في الرياضة كوسيلة لدعم التنمية المحلية ، مما يعكس رؤية أوسع لدعم وتطوير المنشآت الرياضية في مختلف أنحاء المغرب.

Header

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد