وصف عبد الاله بنكيران الامين العام لحزب العدالة والتنمية ، عبد اللطيف وهبي وزير العدل ب”وزير الفساد ” بحسب تعبيره .
وأضاف بنكيران في كلمة له خلال الجمع الافتتاحي للحملة الانتخابية ، يوم أمس الأحد ان دفاع وهبي عن “الزنا واللواط ” يجعله وزيرا للفساد بحسب قوله .
وأضاف :” ليس من المعقول أن يبقى وزيرا في حكومة أمير المؤمنين “.






