02/09/2024 / 09:54

عبد الاله بنكيران يصف وهبي بـ” وزير الفساد “

وصف عبد الاله بنكيران الامين العام لحزب العدالة والتنمية ، عبد اللطيف وهبي وزير العدل ب”وزير الفساد ” بحسب تعبيره .

وأضاف بنكيران في كلمة له خلال الجمع الافتتاحي للحملة الانتخابية ، يوم أمس  الأحد  ان دفاع وهبي عن “الزنا واللواط ” يجعله وزيرا للفساد بحسب قوله .

وأضاف :” ليس من المعقول أن يبقى وزيرا في حكومة أمير المؤمنين “.