ديما مسموع

إنوي يعلن عن شراكته مع البطل الأولمبي سفيان البقالي..

أعلن إنوي عن شراكته مع العداء المغربي سفيان البقالي، الحائز على ميداليتين ذهبيتين أولمبيتين وبطولتين عالميتين في ألعاب القوى.

Header

وحسب بلاغ صادر عن الشركة فإن هذه الشراكة تحتفي بالإنجازات الاستثنائية للرياضي المغربي، وتشجع الشباب على تجاوز حدودهم والإيمان بإمكاناتهم

وأكد البلاغ انه “بفضل أدائه الاستثنائي على الساحتين الوطنية والدولية، دخل سفيان البقالي التاريخ الرياضي المغربي. فهو الحائز على ميداليتين ذهبيتين أولمبيتين وبطولتين عالميتين في تخصصه، ويجسد بشكل مثالي قيم المثابرة، العزيمة، والتفوق. وهي نفس القيم التي يشاركها الفاعل الشامل مع بطلنا الوطني”.

Header

يطمح الفاعل الشامل إنوي دائمًا، يضيف البلاغ، لدعم ومساندة المواهب المغربية. ويجسد هذا التعاون مع سفيان البقالي هذه الرغبة في الترويج لنماذج ناجحة تلهم الشباب المغربي، من خلال عزيمتها والتزامها، لتحقيق أحلامهم والسعي دائمًا نحو الأفضل.

وحسب البلاغ فإن “إنوي يطمح من خلال هذه الشراكة إلى تشجيع المواهب المغربية على تجاوز نفسها، واستكشاف مسارات جديدة بجرأة وثقة، واتباع خطى سفيان البقالي للوصول إلى التميز.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد