ديما مسموع

رئيس المجلس الإقليمي لكلميم يخرج عن صمته: نحن ملتزمون بتوفير النقل المدرسي للمدرسة الجماعاتية بافران

صوتكم : محمد إدمنصور

طفت على السطح من جديد الإشكالية المتعلقة بالنقل المدرسي في جماعة إفران الأطلس الصغير، لتعيد تسليط الضوء على معاناة التلاميذ والهدر المدرسي وفي خضم ذلك خرج رئيس المجلس الإقليمي لكلميم، السيد أنازوم، عن صمته ليؤكد التزام المجلس بجميع وعوده تجاه الجماعة والجمعية المكلفة بالنقل المدرسي.

في تصريح خاص لجريدة “صوتكم”، أكد السيد أنازوم أن المجلس الإقليمي قد قام بتوفير الكازوال اللازم للنقل المدرسي على الرغم من الارتفاع الكبير في أسعار المحروقات خلال السنة الماضية، وأشار إلى أن التزام المجلس لم يتوقف عند هذا الحد بل تم تخصيص حافلتين جديدتين ستسلمان قريباً لجماعة إفران الأطلس الصغير وتنقصها بعض التفاصيل الصغيرة المتعلقة بوثائقها.
وبينما تتهم الجماعة والجمعية المجلس بالتقصير، رد السيد أنازوم بأن المراسلة التي توصل بها المجلس بخصوص إصلاح الأسطول تم استلامها قبل أقل من أسبوع من بدء الموسم الدراسي، وأكد أن هذه الفترة الزمنية غير كافية لإصلاح كافة المشكلات المتعلقة بالنقل المدرسي وأضاف كذلك أناالحافلات لم يتم تسليمهاللمجلس عند نهاية الموسم الدراسي كما هو متفق عليه لاصلاحها وظلت في مستودع الجماعة معرضة للأشعةالشمس القوية وهو ما سيعرضها للتلف كالصباغة والعجلات ،وأوضح أن الجماعة والجمعية تتحملان جزءاً من المسؤولية، ولا يمكن تحميل المجلس الإقليمي أي مسؤولية في ذلك.

Header

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد