10/03/2021 / 00:21

إقصاء إشبيلية رغم تألق يوسف النصيري و ياسين بونو

محمد حسينى : صوتكم

فشل ممثل الأندلس إشبيلية في التأهل إلى دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا بعد تعادله أمام بروسيا دورتموند 2-2 على أرضية ملعب السيغنال إدونا بارك.

واستفاد بوروسيا دورتموند من تعادل الليلة بعد فوزه في لقاء الذهاب بملعب رامون سانشيز بيزخوان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليصبح مجموع المباراتين في صالح الفريق الألماني بنتيجة 5-4.

و عرفت المباراة تألق الثنائي يوسف النصيري و الحارس ياسين بونو الذي تصدى لضربة جزاء نفذها هالاند لكن ياسين تجاوز خط المرمى ليتم إعادة تنفيذها من جديد ليسجل من خلالها النرويجي هالاند الهدف الثاني لدورتموند، و كان نفس اللاعب قد سجل الهدف الاول في الدقيقة 35.

وأشعل يوسف النصيري المباراة بعدما تمكن من إحراز الهدف الأول لإشبيلية في الدقيقة 68 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من أحداث اللقاء، إلا أنه كان تحصيلًا حاصلًا، حيث ودّع النادي الاندلسي البطولة من دور ثمن النهائي