16/03/2021 / 23:51

مانشستر سيتي يلتحق بركب المتأهلين لدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

محمد حسينى : صوتكم

كرر مانشستر سيتي فوزه على بروسيا مونشنغلادباخ بهدفين دون مقابل، في إياب دور ال 16، في اللقاء الذي أقيم على ملعب بوشكاش أرينا بالمجر.

وكان مانشستر سيتي قد حقق الانتصار أيضا خلال مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل، ليتأهل بمجموع المباراتين برباعية نظيفة ، و عرف اللقاء ضغط كبير من طرف أبناء المدرب الاسباني بيب غوارديولا، حتي تمكن البلجيكي كيفن دي بروين من إحراز هدف التقدم في الدقيقة الـ 12 من تسديدة خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة الـ 18 من الشوط الأول، تمكن الألماني جندوجان، من إحراز الهدف الثاني، ويواصل مانشستر سيتي رفقة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، مسلسل تواجده للموسم الرابع تواليا في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.