17/03/2021 / 22:01

يوسف النصيري يقود إشبيلية للفوز على إلتشي

محمد حسينى : صوتكم

قاد المهاجم المغربي يوسف النصيري إشبيلية لتحقيق الإنتصار على حساب إلتشي، في لقاء مؤجل من الجولة الثانية من الليغا الاسبانية بنتيجة هدفين دون رد .

و تمكن يوسف النصيري من انهاء الجولة الأولى بهدف التقدم للنادي الأندلسي خلال الدقيقة 43 من ارتقاء عال وراسية متقنة رافعا بذلك رصيده من الأهداف الى 15 هدفا في الليغا ، و عرف الشوط الثاني بعض الفرص للزوار الا ان الحارس ياسين بونو وقف سدا منيعا أمام كل المحاولات، ومن هجمة مرتدة متقنة اضاف اللاعب فرانكو فاسكويز الهدف الثاني بالكعب .

و بهذا الفوز اقترب إشبيلية من ثلاثي المقدمة حيث رفع رصيده إلى 54 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد، فيما تجمد رصيد إلتشي عند النقطة 24 في الصف ال 17.