محمد أعميري
أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الخميس، أنه تقرر إقامة المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا لموسم 2019-2020 المؤجلة، بدون جمهور وخلف أبواب موصدة.
وقال الاتحاد الإسباني لكرة القدم في بيان، إنه في ظل القيود المفروضة للحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا، لن يتمكن أي جمهور من خارج المدينة (إشبيلية) من الحضور.
ولم يذكر الاتحاد أي شيئ يتعلق بموضوع الحضور الجماهيري في نهائي كأس ملك إسبانيا لهذا الموسم، والمقرر في الـ17 من أبريل المقبل بين برشلونة وأتلتيك بيلباو.







