تمكن الدرك الملكي بإملشيل التابعة لسرية ميدلت، صباح اليوم الخميس، من إحباط عملية تهريب كمية مهمة من مخدر الشيرا على مستوى مخرج منطقة املشيل في اتجاه الرشيدية.
وحسب مصادر مطلعة فقد أسفرت العملية عن حجز سيارة رباعية الدفع كانت تقل شخصين، وبداخلها 37 رزمة من مخدر الشيرا بوزن إجمالي يقدر بطن وربع الطن، كانت مخبأة بعناية داخل أكياس بلاستيكية تستعمل عادة في تعبئة التبن، في محاولة لتمويه عناصر المراقبة الطرقية.
وتم توقيف المشتبه فيهما ووضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة؛ وذلك لكشف جميع ملابسات القضية وتحديد باقي المتورطين المحتملين في هذه الشبكة الإجرامية.





