قررت الحكومة المغربية زيادة في أجور أطر ومستخدمي المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب في قطاع الكهرباء، وذلك بعد مفاوضات مع النقابات العمالية. وحسب بلاغ المكتب الجامعي الوطني لعمال القطاع التابع للاتحاد المغربي للشغل، تبلغ الزيادة 1000 درهم، وسيتم صرفها على دفعتين. الدفعة الأولى ستكون 500 درهم بأثر رجعي ابتداء من يوليوز 2024، وسيتم صرفها مع نهاية شهر نونبر 2024، في حين سيتم صرف الدفعة الثانية، وهي 500 درهم أخرى، بداية من يوليوز 2025
فيما زيادة 400 درهم الأخرى، شملت الزيادة في التعويض عن السكن 200 درهم، والزيادة في التعويض عن البعد 200 درهم، صافية بأثر رجعي ابتداء من فاتح يوليوز 2024.






