صوتكم: متابعة
تفعيلاً لتعليمات السيد المدير العام وفي إطار التزام الشركة الجهوية المتعددة الخدمات سوس ماسة بالحفاظ على صحة وسلامة مستخدميها، نظّم قطاع تنمية ومتابعة الجودة والسلامة والبيئة، بالتعاون مع قطاع التواصل والمديرية الإقليمية تزنيت، أيامًا تحسيسية وتوعوية لفائدة موظفي المديرية الإقليمية تزنيت ،وقد تمت هذه الأيام في الفترة الممتدة من 26 إلى 28 نونبر، بهدف رفع الوعي لدى المستخدمين حول مجموعة من المخاطر المهنية.
وقد شملت المواضيع التي تم تناولها مخاطر الكهرباء، السقوط من المرتفعات، التدخل في الأماكن المغلقة، السلامة الطرقية، مكافحة الحرائق، بالإضافة إلى تقنيات الإسعاف والإنقاذ،و تميزت هذه الأيام بتقديم عروض شاملة من قبل أطر قطاع تنمية ومتابعة الجودة والسلامة والبيئة التابع للشركة، حيث تم تقديم معلومات قيمة حول كيفية الوقاية من المخاطر وكيفية التصرف في حالات الطوارئ.

وأكد المنظمون على أهمية هذه المبادرة في تعزيز ثقافة السلامة بين الموظفين، وحماية حياتهم أثناء تأديتهم لمهامهم اليومية، مشيرين إلى أن هذه البرامج التوعوية تتماشى مع الالتزام المستدام للشركة بتحقيق أعلى معايير السلامة والبيئة.

من جانبهم، عبر المشاركون عن شكرهم لهذه المبادرة التي تعتبر خطوة هامة في تحسين بيئة العمل، مؤكدين أن مثل هذه الأيام التوعوية تساهم بشكل كبير في تطوير ثقافة الوعي بالسلامة المهنية، مما ينعكس إيجابًا على أدائهم في الميدان.







