30/03/2021 / 10:02

محمد فاخر يرفع التحدي في وجه منخرطي الرجاء و حكماء الفريق من اجل إنقاذ الفريق من ازمته .

صوتكم : مولاي احمد الجعفري

مع تصاعد أزمة نادي الرجاء الرياضي البيضاوي ، و احتجاجات الجمهور على ما الت اليه اوضاع النادي المرجعي، و بعد ان انسحب الأندلسي تاركا سفينة الرجاء تواجه الأمواج العاتية ، و بعد كل ما تردد على كون المدرب السابق وابن النادي محمد فاخر توصل بجزء من ديونه عن طريق الكاف ، في عز أزمة النادي خرج الإطار الوطني محمد فاخر بتصريح اثيري عبر احدى المحطات الرياضية المختصة ، يفند فيه كل ما تم الترويج له من أخبار عن توصله بجزء من مستحقاته العالقة في ذمة النادي ، شالنج لخصه فاخر في كونه أولا لم يستلم أي درهم مما حكمت به الطاس و أحيل على الكاف لتنفيذه لغاية الآن مقسما بذلك و لو دون داع للقسم، اكثر من ذلك رفع فاخر التحدي في وجه منخرطي الرجاء و حكماء الفريق ممن يسر الله حالهم، بالانخراط في تشالنج المساهمة في حل أزمة النادي ولو مؤقتا ، و ابدى استعداده للانخراط في هذا التحدي بمبلغ مليون درهم ، فيما دعى سعيد وهبي بالإسم كي ينخرط و لخص الفكرة في مساهمة 15 منخرط من من لهم القدرة في هذا التحدي كي يصبح المبلغ المتحصل مليار و نصف المليار سنتم ، فإن أضفنا كما قال فاخر مساهمة الحكماء فإن العملية ستوفر في مجملها ازيد من ملياري سنتم وهو مبلغ كافي كي تصرف جزء من ديون النادي و مستحقات اللاعبين و حل مؤقت لأزمة الفريق .


وبغض النظر إن هناك اختلاف مع المبادرة فهي في مغزاها نبيلة و لو أمكن و زاد تبرع فاخر ستكون أجمل و لو زاد و تجاوب معه من قصدهم بالشالنج ستكون أجمل و أجمل و لو أن هذا يبقى حلا ترقيعيا لن ينهي كل الأزمة بل جزء منها فقط.