31/03/2021 / 07:02

غاسبريني يهدي جائزة أفضل مدرب لمدينة بيرغامو

محمد حسينى : صوتكم

حصل جيان بييرو غاسبريني، المدير الفني لفريق أتالانتا الإيطالي على جائزة أفضل مدرب في الدوري الإيطالي ، و أهدى غاسبريني هذه الجائزة لمدينة بيرغامو التي تأثرت بشدة من كورونا.

و تحصل غاسبريني على أغلب الأصوات بين مدربي الدوري الإيطالي ليفوز بالجائزة للمرة الثانية على التوالي و تسلم الجائزة في بيرغامو من ديميتريو ألبرتيني مسؤول اتحاد الكرة الإيطالي ، بعدما تعذر إقامة حفل بسبب قيود جائحة كورونا.

و ذكرت وكالة الأنباء الإيطالي (أنسا) تصريحات لغاسبريني :”هذه الجائزة مهداة لكل بيرغامو، للموظفين واللاعبين لهم كلهم لأنها حقاً انتصار للفريق”.