محمد حسينى : صوتكم
حصل جيان بييرو غاسبريني، المدير الفني لفريق أتالانتا الإيطالي على جائزة أفضل مدرب في الدوري الإيطالي ، و أهدى غاسبريني هذه الجائزة لمدينة بيرغامو التي تأثرت بشدة من كورونا.
و تحصل غاسبريني على أغلب الأصوات بين مدربي الدوري الإيطالي ليفوز بالجائزة للمرة الثانية على التوالي و تسلم الجائزة في بيرغامو من ديميتريو ألبرتيني مسؤول اتحاد الكرة الإيطالي ، بعدما تعذر إقامة حفل بسبب قيود جائحة كورونا.

و ذكرت وكالة الأنباء الإيطالي (أنسا) تصريحات لغاسبريني :”هذه الجائزة مهداة لكل بيرغامو، للموظفين واللاعبين لهم كلهم لأنها حقاً انتصار للفريق”.






