15/12/2024 / 12:23

العمران تطلق مرحلة جديدة من التغيير بتعيين عبد الرحيم الناصري مديرًا عامًا للفرع الجهوي ببني ملال خنيفرة.

صوتكم : محمد إدمنصور

في إطار مواصلتها لتنفيذ رؤية التغيير والتطوير التي يقودها الرئيس المدير العام حسني الغزاوي أعلنت مجموعة العمران عن تعيين المهندس عبد الرحيم الناصري مديرًا عامًا لشركة العمران فرع بني ملال خنيفرة هذا التعيين يأتي في وقت تشهد فيه المجموعة تحولات هيكلية هامة تهدف إلى تحسين أدائها وتعزيز مكانتها في قطاع الإسكان والبنية التحتية على مستوى المملكة.

الناصري، الذي يمتلك خلفية أكاديمية قوية من المدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن، يملك خبرات متنوعة في مجال الإدارة الهندسية والتنفيذ، فقد شغل العديد من المناصب البارزة، مثل إدارة المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بالإضافة إلى دوره كمدير جهوي لشركة “صونارجيس” في جهة الرباط-سلا-القنيطرة، فضلًا عن عمله في الوكالة الوطنية للتجهيزات العامة.

ويُنتظر أن يسهم الناصري بتجاربه الواسعة في تعزيز وتيرة العمل وتطوير مشاريع الإسكان والبنية التحتية في الجهة، مع التركيز على رفع مستوى الجودة وتحقيق نتائج متميزة وفقًا لأعلى المعايير. يأتي هذا التعيين في وقت حاسم لمجموعة العمران، التي تهدف إلى تقديم حلول سكنية مبتكرة تلبي احتياجات المواطنين وتواكب تطور المشاريع الوطنية الكبرى.