25/02/2025 / 18:31

محمد بنشعبون على رأس إدارة “اتصالات المغرب” خلفا لعبد السلام أحيزون‎.

قرر مجلس إدارة شركة ”اتصالات المغرب”، خلال اجتماع له إنهاء مهام الرئيس التنفيذي للشركة عبد السلام أحيزون، وذلك حسبما أكدته عدد من المصادر .

وأوضحت مصادر أن إعفاء أحيزون كان بسبب “تراكم إخفاقاته في السنوات الأخيرة”، بحيث تم تم انتقاد إدارته للمؤسسة بشكل حاد، نظراً لتراجع نتائج المجموعة في السنوات الأخيرة، سواء في المغرب أو في إفريقيا.

ومن بين الانتقادات الأخرى، التي وجهت لعبد السلام أحيزون، “الأخطاء الفادحة التي تكبدتها الشركة خلال السنين الأخيرة” في مواجهة منافسيها، وفي معارك حسمت قضائيا.

وأضافت ذات المصادر أن الشركاء الإماراتيين، الذي يمتلكون 53% من أسهم مجموعة “إتصالات المغرب”، “ضغطوا بشكل كبير لإقالة أحيزون”.