متابعة/محمد أمين الحمداوي
احتفاءً باليوم العالمي للمرأة، الذي يصادف 8 مارس من كل عام، نظّمت مقاطعة الحي المحمدي، تحت رئاسة السيد يوسف الرخيص، “ليلة الوفاء للمرأة المغربية”، وذلك تكريماً لدور المرأة في مختلف المجالات.
وخلال هذا الحفل المميز، تم تكريم مجموعة من موظفات المقاطعة، تقديراً لجهودهن وإسهاماتهن في خدمة الساكنة، كما شمل التكريم نساء المجلس العلمي لعمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي، اعترافاً بعطائهن في مجالات التوعية الدينية والثقافية.

وقد شهدت الأمسية أجواء احتفالية مميزة، تخللتها كلمات إشادة بمكانة المرأة المغربية ودورها الفاعل في تنمية المجتمع، إلى جانب فقرات فنية وثقافية تعكس روح التقدير والاحترام للمرأة في مختلف الميادين.

يُذكر أن هذه المبادرة تأتي في إطار سعي مقاطعة الحي المحمدي لتعزيز مكانة المرأة، ودعم مسيرتها في شتى المجالات، تأكيداً على قيم المساواة والتقدير لدورها الأساسي في المجتمع.







