19/05/2025 / 19:14

تأخر التحاق الموظفين في إدارة المياه والغابات بتارودانت يثير استياء المرتفقين.. ومطالب بتدخل عامل الإقليم

 

تفاجأ أحد المواطنين، صباح اليوم الإثنين 19 ماي الجاري، لدى توجهه إلى المديرية الإقليمية للمياه والغابات ومحاربة التصحر بتارودانت، بعدم وجود الموظفين المكلفين باستقبال المرتفقين، رغم أن الساعة كانت تشير إلى العاشرة والنصف صباحًا، وهو وقت يُفترض فيه أن يكونو متواجدين بمكاتبهم لاستقبال المواطنين وقضاء أغراضهم.

ووفقًا لما صرح به المواطن المتضرر، فقد طُلب منه الانتظار دون تحديد وقت محدد لوصول الموظفين المعنيين، ما خلق حالة من الإحباط والاستياء، خاصة وأنه حضر لقضاء غرض إداري مستعجل.

وفي هذا السياق، يوجه المواطن المعني نداءً إلى عامل إقليم تارودانت من أجل التدخل العاجل لضمان احترام أوقات العمل بالإدارات العمومية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، بما يعكس التوجيهات الملكية السامية بضرورة تقريب الإدارة من المواطن وضمان نجاعتها وفعاليتها.

كما يطالب بضرورة تشديد الرقابة على حضور الموظفين والتزامهم بمهامهم الوظيفية، تجنبًا لتعطيل مصالح المواطنين وإعادة الثقة في المرفق العمومي.