16/05/2021 / 22:50

النسور تنتزع تعادل ثمين من ملعب “القراصنة”

محمد حسينى : صوتكم

انتزع الرجاء البيضاوي تعادلا ثمينا من ملعب أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي (1-1) بالعاصمة جوهانسبرغ ، برسم ذهاب دور ربع نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية.

و تمكن النادي الجنوب الافريقي من افتتاح التسجيل بعد خطأ من دفاع الرجاء الذي وضع المهاجم فيسينتي بولي أمام الحارس أنس الزنيتي، ليضع الكرة في شباك الرجاء عند الدقيقة 39.

و في الشوط الثاني إنتعش أداء الرجاء كثيرا، و ضغط على مرمى القراصنة من اجل إدراك هدف التعادل، و كان بإمكان الرجاء الوصول إلى شباك النادي الجنوب الإفريقي من نقطة الجزاء لكن للحكم الكيني رأي آخر و لم يعلن عن ضربة جزاء واضحة للرجاء، المهاجم الكونغولي بين مالانغو تمكن من ادراك التعادل بعد مجهود فردي.

و تعد هذه النتيجة إيجابية للرجاء نظرا لعامل إمتياز الهدف في ملعب الخصم، و يستضيف أورلاندو بيراتس بعد أسبوع بملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء.