قدّم كل من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، ونائبه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، التهنئة إلى الملك محمد السادس والشعب المغربي على التتويج بكأس العرب.
وقال محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات: “أهنئ أخي جلالة الملك محمد السادس والشعب المغربي الشقيق بالفوز بكأس العرب فيفا قطر 2025 لكرة القدم، بعد أداء متميز وروح رياضية عالية لفريقي المغرب والأردن”.






