تم تجديد الثقة في العميد الممتاز محمد الوصلي، بتعيينه رئيساً لقسم الاستعلامات العامة بالمنطقة الأمنية أيت ملول، عقب الارتقاء الإداري الذي عرفته المدينة من مفوضية للشرطة إلى منطقة أمنية مستقلة.
العميد الوصلي راكم تجربة مهنية مهمة في تدبير الملفات المرتبطة بالعمل الاستخباراتي وتتبع القضايا ذات الصلة بالشأن الأمني المحلي. تعيينه لقي ترحيباً واسعاً في أوساط فعاليات المجتمع المدني بالمدينة، التي نوهت بحسن تعامله وتواصله الإيجابي مع مختلف المتدخلين.






