10/07/2021 / 00:17

اعلاميون من تيزنيت يكرمون عامل الإقليم السابق ” صور “

نظم ثلة من الاعلاميين بتيزنيت، يومي الاربعاء والخميس 7/8 يوليوز الجاري، زيارة إلى مدينة بن سليمان، بدعوة كريمة من السيد سمير اليزيدي عامل اقليم تيزنيت السابق، وعامل اقليم بن سليمان الحالي، وهي مناسبة لتكريم السيد العامل نظير ما قدمه من خدمات للإقليم وانفتاحه على الجسم الاعلامي وجميع فئات المجتمع، حتى أن مكتبه كان مفتوحا في وجه الجميع .
هذا وقد استقبل السيد العامل الوفد الاعلامي، بمقر عمالة بن سليمان، وبعد الترحيب بهم ، تقدم الحسين بالهدان بكلمة بالمناسبة بلغ من خلالها تحيات بعض الزملاء الاعلاميين الذين تعذر عليهم الحضور في آخر لحظة، كما أشاد فيها بالتعامل الراقي للسيد العامل مع جميع فئات المجتمع التيزنيتي، خصوصا الاعلامي واعتباره شريك أساسي ، كما أكد على أن هذا التكريم يعتبر الاول من نوعه من طرف الفعاليات الاعلامية لمسؤول اقليمي حتى بعد انتقاله، والدور الذي لعبه في انفتاح باقي المصالح الخارجية على المنابر الاعلامية المحلية وقتها.
بدوره شكر السيد العامل سمير اليزيدي، الاعلاميين على هذا التكريم وما لمسه من تعاون وحب وتقدير متبادل طيلة فترة تقلده المسؤولية على رأس الاقليم ، معتبرا أنه شرف له، منوها بساكنة اقليم تيزنيت خلال الفترة التي قضاها بالاقليم، ليتم في ختام اللقاء تسليمه تذكارات رمزية تقديرا وعرفانا له .
بالموازاة مع هذه الزيارة لاقليم بن سليمان، نظمت جولات لأهم معالم الاقليم ” المنصورية ، بوزنيقة، عين الداخلة، ملعب المنصورية ……”.

الى ذلك نظم السيد العامل حفل غذاء على شرف الوفد الاعلامي التيزنيتي بحضور مجموعة من المنابر الاعلامية ب بن سليمان، وكانت مناسبة لتبادل الافكار وتقديم مجموعة من المقترحات في اطار التعاون وتبادل الزيارات .