12/07/2021 / 23:18

ساكنة حي الغزي و فافا بالقليعة محرومة من الماء لثلاثة اشهر .

بعد مجموعة من المحطات النضالية التي خاضتها ساكنة حي الغازي وفافا من أجل ما تعرضت له من قطع للماء بطريقة مفاجئة ودون سابق انذار مند الخامس من رمضان الاخير اي ما يزيد على 90 يوما .

جاء هذا البيان التضامني من طرف الهيآت والجمعيات مؤازرة لهذه الطبقة الهشة والتي لا تطالب الا بحقها المشروع في الاستفادة من الربط بالماء الصالح للشرب كغيرها من سكان مدينة القليعة.

وسيرا على خطواتها النضالية قامت ساكنة المناطق المذكورة بوقفة احتجاجية ثالثة امام باشوية مدينة القليعة يومه الاثنين 12 يوليوز 2021 على الساعة السابعة مساءا(19h00). شملت شعارات وهتافات مطالبة السلطات للتدخل ورفع الحيف والضرر الناتج عن اقصائهم من الربط بالمادة الحيوية ش”الماء “