13/07/2021 / 22:16

صغيرات النادي البلدي لفم الحصن يتألقن بالفوز بكأس عصبة سوس اقل من 15 سنة .

صوتكم : مولاي احمد الجعفري

تألق ملفت ذاك الذي بصمت عليه صغيرات النادي البلدي لفم الحصن اقليم طاطا بفوزهن بكأس عصبة سوس لأقل من 15 سنة . فتيات النادي البلدي لفم الحصن استطعن تحقيق نتائج مبهرة قبل أن يتوجن بالبطولة الجهوية لأقل من 15سنة U15 بعد فوزهن تواليا على شباب طاطا في ثمن النهائي وعلى حسنية أكادير في ربع النهائي وعلى أمجاد تارودانت في النصف النهائي وعلى إتحاد أيت ملول في النهاية.
حيث جاءت نتائجهن على الشكل التالي : انتصار في ثمن نهائي بطولة عصبة سوس لفئة الصغيرات على شباب طاطا برباعية، تناوب على تسجيلها كل من سلمى أقديم (هدفان) ونوميديا أكيزول والهام رخاء .ليواجهن في دور الربع صغيرات حسنية أكادير بملعب سيدي يوسف بأكادير. حيث استطعن الانتصار بهدف المهاجمة كوثر أعلو ليواجهن أمجاد تارودانت حيث تغلب النادي الحصني بنتيجة هدفين مقابل لا شيء .
في لقاء النهاية صغيرات النادي البلدي تفوقن على فتيات النادي البلدي لايت ملول بهدفي سلمى أقديم، ونوميديا أكيزول صاحبة هدف الفوز على اتحاد أيت ملول وبالبطولة الجهوية لعصبة سوس. في إنجاز غير مسبوق لهدا النادي الحديث العهد بالعصبة و الدي توفرت له جميع الظروف لتحقيق نتائج إيجابية بفضل مجهودات جميع المتدخلين من رئيس النادي رشيد احداد و الاطر الفنية والإدارية، إضافة لدعم المجلس البلدي لفم الحصن .
الف مبروك لبنات فم الحصن هذا الإنجاز و مزيد من التألق في المنافسات المقبلة .