23/07/2021 / 00:05

بسبب كورونا تأجيل المهرجان الدولي للسينما بميدلت..؟؟

بعد ارتفاع عدد الإصابات باضطراد مخيف ببلادنا في الأسابيع الأخيرة، وبعد قرار الحكومة الأخير للحد من انتشار النسخ المتحورة من فيروس كوفيد 19 باعتماد بعض الإجراءات الوقائية ابتداء من يومه الجمعة 23 غشت2021 للتقليل من خطورة هذه الجائحة الخطيرة في أفق القضاء عليها. وبعد توصل السيد مصطفى الكوش رئيس اللجنة المنظمة باتصال من السلطات المحلية تدعوا للتأجيل ، لكل هذه الأسباب مدير النسخة الرابعة من المهرجان الدولي بميدلت المزمع تنظيمه ابتداء من 24 من هذا الشهر يوليوز يعلن للرأي العام الوطني والمحلي، أن هذا النشاط الثقافي الكبير سيتم تأجيله إلى موعد لاحق، ويتأسف، بل ويعتذر لكل الضيوف على هذا القرار الخارج عن إرادة اللجنة المنظمة، التي بذلت كما معروف مجهودا كبيرا وواصلت الليل بالنهار لإخراج دورة هذه السنة في أحسن حلة، لكن سلامة المواطنين والالتزام بالتوجيهات الرسمية فوق كل الاعتبار. لدى يضرب موعدا لعشاق السينما ويقول لهم:
أن مهرجان ميدلت لم يلغ بشكل نهائي وإنما أجل إلى أن تسمح الظروف وتتحسن الأوضاع الصحية بذلك.
حميد الشابل