24/07/2021 / 20:06

سيدي إفني : أزمة العطش تؤرق بال ساكنة دواوير أيت الرخاء

تعاني ساكنة عدة دواوير تابعة لجماعتي أيت الرخاء وسيدي عبد الله أوبلعيد ، من الانقطاع المتكرر للماء الصالح للشرب، تزامنا مع عيد الأضحى و الارتفاع المفرط لدرجة الحرارة التي تعرفها المنقطة .

وأعرب العديد من المواطنين القاطنين بهذه الدواوير، في تصريحات ل “صوتكم” ، أنهم يعيشون هذه الأيام ظروفا صعبة مع كابوس انعدام الماء الشروب، الذي يتكرر مع حلول كل فصل صيف، دون أن تجد له الجهات المسؤولة حلا جذريا يقي الساكنة من شبح العطش .

جدير بالذكر أن السلطات المحلية لقيادة أيت الرخاء أشرفت على تزويد بعض المطفيات العمومية بصهاريج من الماء ، إلا أن هذه المبادرة تبقى محدودة نظرا للطلب المتزايد على هذه المادة الحيوية .