02/08/2021 / 15:41

هل تخفي دهبية البقالي غابة مشاكل اللجنة الاولمبية المغربية …؟؟

صوتكم : مولاي احمد الجعفري

نتائج الرياضين المغاربة خلفت موجة من الغضب والاستياء بين وسط الشارع الرياضي المغربي ، من يتحمل مسؤولية الاخفاقات هو رئيس اللجنة الأولمبية والبعثة الأولمبية فيصل العرايشي، الفاشل في تحضير الرياضيين المغاربة للموعد الأولمبي . العشوائية والارتجالية في التسيير حتما النتيجة واضحة قبل شد الرحال إلى طوكيو. ناهيك على الشخص الذي يترأس البعثة يجمع بين مهام متعددة يستحيل التوفيق بينها رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس جامعة التنس ورئيس الإذاعة والتلفزة. إنه الشخص الوحيد الموجود في المغرب .


فيصل العرايشي رئيس أفشل جامعة في المغرب التنس وحتى مع ضعف المستوى فضيحة من العيار الثقيل لاستعمال المنشطات على نطاق واسع بين الممارسين ويكافؤ يترأس اللجنة الأولمبية المغربية . تدمير فيصل العرايشي لكرة المضرب وجامعة كرة المضرب،وخير دليل على ذلك ملعب الحسن الثاني للتنس بمدينة الدار البيضاء الذي أصبح يشبه ملعبا من العصور الوسطى وبذلك اختفى الدوري الشبه عالمي “جائزة الحسن الثاني ″يجب إقالة هذا الشخص من الساحة الرياضية،فحصول الدراجين المغاربة قبل سنوات على 60 درهم عند نهاية كل سباق تبين بوضوح بانه يضحك على الرياضين.
لا يجب ان تحجب ميدالية سفيان البقالي غابة المشاكل التي تخبطت فيها الرياضة المغربية عموما خلال السنوات الأخيرة، ويجب مساءلة وزير الشباب و الرياضة حول النتائج الكارتية للرياضة المغربية . رغم ما رصد من اموال طائلة من اجل تشريف راية الوطن.