07/10/2021 / 19:41

المنتخب المغربي الرديف يقسو على العقارب الغامبية بسباعية

محمد حسينى : صوتكم  

 

 

تمكن المنتخب المغربي الرديف، من هزم ضيفه منتخب غامبيا بنتيجة(7-2) ،في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.

و تمكنت العناصر الوطنية من إنهاء الشوط الاولى متقدمة بهدفين دون رد من توقيع متوسط ميدان نادي بيراميدز المصري وليد الكرتي في الدقيقة 17 من عمر المباراة، و في الدقيقة 22 عزز وليد ازارو النتيجة بهدف ثاني.

و في الشوط الثاني، انتفض المنتخب المغربي و سجل خمسة أهداف عن طريق وليد الكرتي الذي سجل ثنائية خلال هذا الشوط (الدقيقة 57, 65)، وليد ازارو (47′) ، بدر بانون (56′) و اختتم البديل حميد احداد مهرجان اهداف المنتخب المغربي في الدقيقة (71)، و قلص المنتخب الغامبي النتيجة بثنائية نجم نادي بولونيا الايطالي موسى بارو ( الدقيقة68 و 90).

و سيواجه المنتخب المغربي الرديف منتخب جنوب السودان يوم السبت المقبل بملعب البشير، على ان يواجه منتخب السيراليون يوم الثلاثاء بالعاصمة الرباط.