29/02/2020 / 22:51

بتنائية الناهيري الوداد البيضاوي يضع قدما في نصف نهائي أبطال أفريقيا..

محمد أعميري

إنتصر قبل قليل نادي الوداد البيضاوي على ضيفه النجم الساحلي التونسي بنتيجة (2؛0) بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أهداف اللقاء سجلت من طرف المتآلق محمد نهيري من رأسية مركزة في الدقيقة 11ووجاء الهدف الثاني في حدود الدقيقة 54، الفريق التونسي قام ببعض المحاولات القليلة في المبارة تآلق الحارس الودادي التكناوتي في صدها ، وبهذه النتيجة وضع الوداد قدما في نصف نهائي أبطال افريقيا قبل موقعة الإياب في رادس يوم السبت المقبل.