متابعة: مولاي أحمد الجعفري
رغم انه إلى حد الآن يحقق الجنرال الداهية ” عبد الحق بنشيخة” نتائج جد إيجابية وغير متوقعة مع أسياد الشرق المولودية الوجدية ، و رغم انه مرحب به بهذا الفريق و إدارته تسابق الزمن لتجديد عقده و تمديده ، الا ان ما تسرب من أخبار في محيط الفريق الوجدي الذي دخل تربص إعدادي بإحدى منتجعات مدينة الجديدة ، حسب مصدر ( صوتكم ) فإن المدرب بنشيخة أمضى عقد مبدئي مع فريقه السابق الدفاع الحسني الجديدي ، بموجبه سيتولى الجنرال الجزائري تدريب الفريق في عقد يمتد لموسمين قابلين للتجديد بشروط ، و ذالك خلفا لمواطنه ، عبد القادر عمراني الذي فسخ الفريق الجديدي عقده ، بعد أن خانته النتائج. و تشير المصادر إلى أن بنشيخة كان قد أبدى قبوله مسبقا بالعرض الذي طرحه رئيس الفريق الدكالي الدكتور عبد اللطيف مقتريض بعد فسخ ارتباطه مع المدرب السابق، رغم احتلاله مع المولودية لحدود الدورة العشرين 20 المرتبة الثالثة التي تخول له اللعب على المنافسة القارية. و رغم تشبت المكتب المسير بخدماته، إلا أن عبد الحق بنشيخة تمسك بقراره تطليق المولودية و العودة ادراجه لفريقه السابق الدفاع الحسني الحديدي، والذي سبق و توج صحبته بلقب كأس العرش ، حسب مشروع طموح ، حيث ستتغير المناصب بداية الموسم مع بنشيخة بعد أن تأكد أن عبد الرزاق بلعربي سيعين مساعد المدرب و جمال أمان الله مديرا تقنيا لمركز التكوين و عزيز بودربالة مديرا تقنيا.

وكان المدرب عبد الحق بنشيخة قد حل مع فريقه بمدينة الجديدة حيث اقام في نفس الفندق الذي يقيم فيه الدفاع الحسني الحديدي بإحدى منتجعات المدينة .






