24/07/2020 / 14:34

عزل حي كامل للاشتباه في حالات الإصابة بفيروس كورونا ، ببويكرى إقليم شتوكة ايت بها .

صوتكم : مولاي أحمد الجعفري

توصلت ( صوتكم) باخبار مفادها انه ، في خطوة استباقية لمحاصرة انتشار فيروس كورونا، قامت السلطات المحلية بمدينة بيوكرى، بتطبيق عزل صحي لمنطقة حي ايت لحسن اوعلي، بعدما تم تسجيل إصابة فتاة بالحي بالفيروس القاتل.

وحسب ما تناقلته فيديوهات عبر وسائل التواصل الاجتماعي فانه شوهدت سيارات تحمل مكبرات صوت وهي تخبر المواطنين القاطنين بالحي أنهم أصبحوا تحت الحجر الصحي بعد إعلان حالة إصابة بفروس كورونا واخد عينات لجميع المحتاجين.
السلطات المحلية قامت بوضع حواجز حديدية ، وشددت المراقبة على المتنقلين في الحي وضاحيته .