صوتكم :محمد القطيبي
علم منبر”صوتكم” ان شخصا رمى نفسه مساء اليوم الإثنين 04غشت من فوق سطح منزل أسرته بحي السعادة لابيركولا الدشيرة الجهادية .
الأمر الذي إستنفر عناصر السلطة المحلية ورجال الأمن الوطني الذين سارعوا الى عين المكان من أجل إسعافه و نقله على وجه السرعة للمستشفى الإقليمي بانزگان لتلقي العلاجات الضرورية .
وعلمت “صوتكم”من مصادرها المطلعة أن الشخص وافته المنية خلال تلقيه الاسعافات بمستعجلات المستشفى الإقليمي لإنزكان.

هذا وقد تم فتح تحقيق في ملابسات الواقعة من طرف عناصر الأمن الوطني ، فيما رجَّح العديد من الجيران فرضية الانتحار الناتج عن اضطرابات نفسية كان الهالك يعاني منها .







