مرة اخرى يطال الاعتداء استاذة بالثانوية الاعدادية الرازي بمدينة ايت ملول.
وكان الاعتداء من طرف احد تلامدة الاعدادية الذي سدد حجارة في اتجاه الاستادة بعد خروجها من باب المؤسسة اثناء انتهائها من مهمة الحراسة واصابها على مستوى العين مباشرة ،ونقلت على اثر ذلك الى المستشفى.

وقام اساتذة المؤسسة بوقفة احتجاية امام المؤسس تنديدا بالحادث المشين الذي يمس كرامة الاستاذ في العمق مؤكدبن دعمهم المطلق للاستادة المعتدى عليها ،واصدروا وفق ذلك بيانا استنكاريا تضامنيا وجه الى كل الجهات المعنية..









