صوتكم:
شرع السيد قائد المقاطعة الأولى بالجماعة الترابية الدشيرة الجهادية، يومه الجمعةمدعوما بأعوانه والقوات العمومية، في شن حملة لمحاربة ظاهرة احتلال الملك العمومي خاصة بمنطقة الجهادية وبالضبط شارع عثمان بن عفان.

وتعتبر هذه المنطقة نقطة سوداء لما تشهده من استغلال كبير للملك العام حيث عمد اصحاب الفيلات والمدارس الخاصة الى ضم مساحات تصل الى مئات الامتار الى ملكهم الخاص و تحويلها الى حدائق خاصة ومحلات تجارية و مَرَائِبُ لسياراتهم الخاصة وتأتي هذه الحملة التي تعتبر الأولى من نوعها بهذه المنطقة التي ظلت لسنوات عديدة تعيش حالة من الاستغلال المبالغ فيه للملك العام بدون اي وجه حق رغم الشكايات العديدة من المواطنين وجمعيات المجتمع المدني.

وقد قامت السلطة المحلية والقوات العمومية بإزالة الشبابيك الحديدية والالواح القصديرية،واستعانت بجرافات لهدم كل ما بني دون وجه حق ، حيث شملت عملية الهدم مستودعات عشوائية و أسوار اسمنتية.
وقد لقيت هذه المبادرة استحسانا وترحيبا من طرف فعاليات المجتمع المدني والمواطنين الذين واكب بعضهم مجريات هذه الحملة.







