صوتكم : مولاي أحمد الجعفري
أعلن منذ لحظات السيد عزيز الرباح وزير الطاقة والمعادن والبيئة في الحكومة المغربية، و المنتمي لحزب العدالة والتنمية، اصابته بوباء كورونا المستجد.
وكتب السيد الرباح في تدوينة له منذ لحظات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :
لكل من يسأل عن أحوالي الصحية لقد تأكد بعد التحليلات التي أجريتها اليوم إصابتي بفيروس كورونا. فالحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه. و أسألكم الدعاء لي و لكل المصابين و حفظ الله بلدنا و شعبنا من كل سوء.
نسأل الله تعالى الشفاء العاجل للسيد الوزير ولكل المصابين بهذا الوباء العاجل







