10/08/2022 / 19:11

القليعة :عطب يتسبب في انقطاع الماء الشروب لأزيد من سبع ساعات…..

أعلن المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب قطاع الماء بمركز القليعة  أنه، إثر العطب الذي تم تسجيله على صعيد قناة الإنتاج التي تزود مدينة القليعة بعمالة انزكان- آيت ملول بالماء الصالح للشرب، ليل الثلاثاء، ستسجل اضطرابات وانقطاعات في التزود بالماء الصالح للشرب على صعيد المدينة اليوم الأربعاء 10 غشت الجاري.

وأكد المكتب في بلاغ له، أنه اتخذ جميع الإجراءات اللازمة لإصلاح هذا العطب في أقرب الآجال، كما أن الأشغال جارية على قدم وساق لإعادة تشغيل هذه القناة، إذ من المنتظر أن تنتهي الأشغال زوال يومه الأربعاء على أن يشرع في تزويد المدينة تدريجيا ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال من نفس اليوم.