صوتكم : ابتسام مجروم
استطاع ضابط ايقاع الرجاء عبد الإله الحافيظي أن يهدي فريقه لقبا غاليا بعد صراع الجولة الأخيرة من المسابقة الوطنية الاحترافية، خلال مباراة جنونية جمعت النسور بالجيش الملكي بمركب محمد الخامس ، بعدما قلب تأخر الاخضر العالمي الى تفوق بهدفين 2 مقابل هدف 1 .

وكان الجيش الملكي سباقا الى هز شباك المضيف في الدقيقة 42 بهدف الدولي الايفواري جوزيف گيدي. لكن عنفوان الحافيظي لم يكن ليستسيغ طعم هذا التأخر حيث أتى بهدف التعادل عند الدقيقة 61 من عمر اللقاء، ليضيف بعد ذلك هدفه الشخصي الثاني معلنا أحقية فريقه بانتزاع الدرع الوطني من مخالب الاحمر الودادي ، الذي تفوق بدوره بقلب ملعب الحسن الثاني بالرباط على الفتح الرياضي المحلي بهدفين مقابل هدف 1 .
و وصفت صحيفة ” سبورت سبورت” البوسنية تتويج الرجاء بالحدث الجنوني، و أشارت إلى مستوى الإثارة و التشويق الذي رافق فصول مباراة الرجاء أمام العساكر، خصوصا في دقائقها الاخيرة، حيث قالت الجريدة ذاتها عبر موقعها الرسمي على الانترنت ” جنون لا يصدق، سجلوا في الدقيقة ال90 و حققوا اللقب” .
يشار أن الرجاء حقق بهذا التتويج لقبه ال12 معتليا الصدارة برصيد 60 نقطة .






