احتضن المركب الثقافي بأولاد تايمة لقاء تواصلي مع فعاليات المجتمع المدني بقطب دائرة سيدي موسى الحميري تحت اشراف السيد رئيس الدائرة و ممثل مصالح وزارة الصحة ، وذلك في إطار الرفع من درجة اليقظة ووضع خارطة طريق استباقية لمجابهة خطر وتداعيات تفشي فيروس كورونا المستجد ، خاصة أمام ما اضحت تعرفه جهة سوس ماسة من ارتفاع تصاعدي للحالات الإيجابية المسجلة خلال الأيام القليلة الأخيرة، مما حتم إلزاميا توخي الحيطة و الحذر، و اتخاذ ما يلزم من اجراءات احترازية ووقائية من طرف الجميع، بدءا بساكنة الإقليم وكل المتدخلين، لتجنيب الإقليم الأسوأ، حفاظا على صحة و سلامة و أرواح المواطنين، وذلك بشكل تضامني و تآزري بكل حس وطني،
اللقاء التواصلي و التحسيسي خلف إستحسان جميع المشاركين .









