صوتكم : ابتسام مجروم
تواصل عناصر المنتخب المحلي المغربي استعداداتها لمواجهة منتخب النيجر، في لقاء اعدادي ودي مزدوج بالعاصمة نيامي، يومي الفاتح و الرابع من نوفمبر القادم.

وقال الإطار الوطني حسين عموتة ربان المحليين في تصريح لوسائل الاعلام، أن الكتيبة المحلية ستتوجه صوب نيامي لملاقاة منتخب النيجر، في إطار الاستعداد للاستحقاقات القادمة و كذا لفسح المجال أمام عدد من الأسماء الجديدة لأجل الاستئناس باجواء المنافسات القارية، و ذلك في غياب عناصر أندية الرجاء و الوداد و النهضة البركانية بسبب التزام انديتهم بالمشاركات الأفريقية.
و أضاف عموتة قائلا، أنه سيستدعي قائمة بأسماء هذه الأخيرة خلال المعسكر الثالث الذي ستخوضه المجموعة الوطنية حسب المواعيد القادمة للفيفا.






